recent
أخبار ساخنة

أحصل على 500 ألف شدة Pubg Mobile Uc

الصفحة الرئيسية

أحصل على 500 ألف شدة Pubg Mobile


في هذه التدوية سنتعرف على جميع الطرق الشحن في بابجي موبايل.

أصبح الكثير من الناس يشحنون ألعابهم من بداية سنة 2019، لأنو نزلت لعبة Pubg Mobile وأعجبت الكثير من الناس الكبار والصغار والذكور والإناث يلعبوها، وأصبحت اللعبة جميلة لأنها يمكنك لعبها عبر المحاكي على الحاسوب والأندرويد والأيفون، ولعبة تدعم كثير من الأجهزة ويمكنك اللعب الكثير من المودات في اللعبة مود القناصة مود سيارات الحرب مود كلاسيك يوجد به خريطة الصحراء فهي تعتبر أكبر خريطة في مود كلاسيك وفي خريضة ثلجية تلعب في الثلج واللعبة واقعية أكثر وتعتبر لعبة قوية جدا، وكذلك توجد خريطة سنهوك الخريطة التي يلعبوها فقط المحترفين لأنها بها العشب كبير ويكون العبين مستخبين في العشب وهكذا تموت في اللعبة بدون ماتدري أين يوجد الخصم، والمبارات يكون بها 100 لاعب من جميع أنحاء العالم يلعبون في مبارات واحدة وفي الأخير يبقي الاعب القوي حي ويفوز، وطبا اللعبة تمكنك من تعديل على أزرار الاعب لكي تلعب بطريقة التي تفضلها ويلعب بسهولة ومن ناحية إن أرضت تدرب فهناك مكان خاص بالتداريب في لعبة، وهكذا ستطور لعبك إلي الأفضل وتصبح محترف مع مرور الأيام، وهناك شئ أخر اللعبة بها رويال باس الذي يكون كل موسم وهو عبارة عن مكان به سكنات أسلحة وملابس أسطورية التي تخليك تضهر فخم وكذالك في سكنات للسيارات وأشياء كثيرة.

الأن سنتعرف عن طرق لشحن ألعاب.

يمكنك شحن مثلا لعبة بابجي موبايل بالبطاقة البنكية،وإن كنت لا تملكها يمكنك إنشاء حساب باي بال ودفع عن طريق رصيد باي بال،وهناك من سيقول كيف أحصل على رصيد بايبال؟ يمكنك الحصول عليه بطريقة سهلة وهي إشتغال على تطبيقات ربحية وهي كثيرة وستجدون في قناتي، شرحت العديد منها. ويمكنك السحب منها أقل شئ 10دولار وهذا جيد جداً لأن هذا المبلغ كافي لشحن لعبة Pubg Mobile،وكذلك يمكنك سحب حتي 100دولار وشحن أي لعبة تريدها.

ويبقى سؤال المطروح هل يمكنني شراء بها الرصيد منتجات؟

الجواب هو نعم يمكنك شراء من متاجر، إلكترونية ويمكنك حتي سحب الرصيد لحسابك البنكي . وهذا شئ مميز والكثير سيعجبه هذا الأمر، لأنه هناك من يفضل سحب أمواله لكي يعمل بها أي شئ يريد، وإن كنت من عشاق الألعاب فأنصحك بشراء جهاز إيباد لأنه لأن جميع لعبين ببجي يلعبون بالأيباد، لأنها كبيرة وتلعب بشكل مريح وتلعب بأربع أصابع وطبا تصير تلعب بسهولة من الهاتف لأنه لديه شاشة صغيرة. 

لمن شاهد طريقة بالفيديو

  أصبح الكثير من الناس يشحنون لعبة Pubg Mobile، يشتري الرويال وفتح صناديق طبعا الطريقة مضمونة. كل ماعليك هو كتابة إسمك بلعبة وتلك الأرقام، المهم طبق نفس الشرح الذي في الفيديو وسيشتغل معك كل شئ تمام. ولاتنسى الإشتراك في القناة وإن كان أي سؤال أترك لنا تعليق بحساب الرسمي بالإنستجرام. 
 
 تطبيق شدات

ماذا أفعل بعد التحميل؟

بعد تحميلك لتطبيق كل ماعليك هو تثبيته وسيشتغل معك . وطبق نفس الطريقة الموجودة بالفيديو طبعا الكثير من الناس نجحت معهم ، الطريقة وشحنو السيزون وإن لم يشتغل معك فعلم أن جهازك به حماية ليتبث أي تطبيق خارج متجر جوجل بلاي . يمكنك تطبيق الطريقة على هاتف أخر وبدون أية مشاكل ، وطبعا حتى وإن لم تعرف طبق الطريقة يمكنك التواصل معي بالإنستجرام ، ونحل لك المشكل ونحن دائما في خدمتكم والرد على تساؤاتكم في أي وقت تريدون.
نهاية الموضوع نتمنى تكونو ستفتم وشكرا لزيارتكم.
google-playkhamsatmostaqltradent