recent
أخبار ساخنة

لايصدق يمكنك صنع لعبة بالهاتف الذي بين يديك

الصفحة الرئيسية

لايصدق يمكنك صنع لعبة بالهاتف الذي بين يديك

لايصدق يمكنك صنع لعبة بالهاتف الذي بين يديك

في هذه التدوينة سوف أريكم تطبيق يتح لك تعديل على بعض الألعاب الموجودة به.

هذا التطبيق يشتغل على الهواتف ، ويمكنك أن تعدل على الألعاب الموجودة بداخله فقط . وهذا شئ جيد لأنه سوف تعدل على اللعبة بشكل الخاص بك ، ويمكنك اللعب فيها ومشاركتها مع صديقك ليلعبها أيضا . وهكذا يمكنك عمل تحدي بينك وبين أصدقائك ، وهكذا سوف تأخد فكرة أيضا عن مجال وصنع الألعاب ، ومع مرور الوقت يمكنك صنع لعبة خاصة بك.

هل ممكن بهذا تطبيق صنع لعبة ونشرها على متجر جوجل بلاي؟

يمكنك فقط تعديل عليها وإستمتاع باللعب ، وكن متأكد أنك ستجد متعة قي اللعب في الألعاب التي تعدل عليها ، ومشركتها مع أصدقائك وهناك الكثير كانو يبحثون عن هذا التطبيق . وستجدون رابط تحميله مباشر من متجر جوجل بلاي.

الميزات الجديدة

  • إنشاء الصورة الرمزية الخاصة بك مع العناصر المخصصة واستخدامها للعب في الألعاب.
  • معرض ألعاب جديدة: ابحث عن أفضل الألعاب للعب مع الصفحة الرئيسية المحسّنة والبحث والفلاتر.
  • تتم مزامنة مسودات اللعبة الآن في السحابة عند تسجيل الدخول! لذلك سيتم عمل نسخة احتياطية من عملك في مكان آمن

ملاحضة مهمة !

كما نعم مند سنوات كان صنع لعبة شئ مستحيل،ولاكن الأن يمكنك صنع لعبة ولاكن ستحتاج إلى حاسوب وتتبث برامج خاصة بصنع الألعاب.ثم ستبدء تعلم خطوات الأساسية لصنع لعبة وطبعا في الدورات تعلمية بالمجان وفي الدورات التعلمية مدفوعة،ولاكن ستتعلم كل شئ ستحتاجه لصنع لعبة حترافية ، وبعد تعلمك فقط كل ماعليك هو أن تفكر لفكرة وتصنع اللعبة ويفضل أن تصنع لعبة خاصة بك . وبأفكارك لتنجح في هذا المجال الذي أصبح به الأن تنافس كبير ولاكن مع الإرادة والعزيمة يمكنك فعل أي شئ.المهم لاتنسى كل هذا التعب ستجني منه المال عند نشرلعبتك بمتاجر ألعاب بلاي ستور وأبل ستور أيضا،وركز على اللعبة أن ليكن بها أخطاء لكي تكون لعبة ناجحة ، ومع مرور الوقت سوف تحتاج لإنشاء شركة خاصة بك ويعملو معك مطورين الألعاب،وهكذا ببساطة ستجد نفسك وصلت لهدفك.

لتعرف على التطبيق أكثر شاهد الفيديو



لتحميل التطبيق من Play Store


نهاية الموضوع نتمنى تكونو ستفتم وشكرا لزيارتكم.


google-playkhamsatmostaqltradent