recent
أخبار ساخنة

فري فاير: غير صوتك لبنت أو طفل بالهاتف فقط سارع | Change the sound in Free Fire on the phone

الصفحة الرئيسية
فري فاير: غير صوتك لبنت أو طفل بالهاتف فقط سارع | Change the sound in Free Fire on the phoneفري فاير: غير صوتك لبنت أو طفل بالهاتف فقط سارع | Change the sound in Free Fire on the phone


مرحبا بكم في هذه التدوينة الجديدة جأتكم بطريقة تغير صوتك في لعبة فري فاير، على الهاتف الأندرويد وبطريقة سهلة جدا ومضمونة. كما نعلم أصبح الكثير من الناس يريدون الأن يعملو مقالب بأصدقائهم، ولي ذلك أحضرت لكم تطبيق رائع جدا، وسوف يحول صوتك إلى طفل صغير عمره 8 سنوات أو يمكنك تعديل على الصوت كما تريد وكذلك يوجد صوت فتاة بشكل إحترافي.

طريقة الحصول على التطبيق!

يمكنك تحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي أو حمله من الرابط أسفل التدوينة، وعند تحميلك للتطبيق ستذخل إليه وستجد الكثير من الأصوات كل ماعليك هو إختيار الصوت الذي تريد وعدل عليه إن أردت أن تغير فيه شئ فالتطبيق يسمح لك بهذا، والتطبيق به الكثير من الأصوات نذكر البعض منها يوجد صوت طفل وصوت البنت وصوت الرجل الكبير والروبو والكثير سوف تتعرف عليهم والتطبيق به إعدادات كثير يمكنك أن تذخل إليها وتعدل بالشكل الذي تريد.

طريقة تشغيل صوت الطفل أو البنت في لعبة فري فاير أو ببجي وفرت نايت...

كل ماعليك هو أن تذخل للتطبيق وتعدل على الصوت كما تريد فالتطبيق سهل جدا ولاتوجد به صعوبة وستجدون فيديو أشرح فيه طريقة التشغل، وكل شئ يمكنك مشاهدته وستجدون في قناتي (YT BARBACH (مقالب نزلتها بصوت الطفل المهم عند ختيارك للصوت كل ماعليك هو الذهاب إلى الإعدادات، وتعطي السماح للتطبيق وسيصبح الصوت المتغير ويشتغل التطبيق بالكامل، وهكذا عندما ستدخل للعبت فري فاير ستجد الصوت تغير وهذا شئ رائع جدا.
الكثير يطبق هذه الطريقة وهذا هو التطبيق الوحيد الذي تغير به الصوت وعندما ستلعب مع أصدقائك وتكون مشغل التطبيق فسوف يسمعون الصوت المتغير، وهذا شئ جميل جدا وسيضلون يضحكون على الصوت سيضنون أنا طفل الذي يلعب أخوك الصغر مثلا المهم التطبيق شغال وبدون أية مشاكل وإنه خاص للألعاب.

للمزيد من المعلومات شاهذ الفيديو


 
  التطبيق يشتغل مع جميع الهواتف الأندرويد
تطبيق  تغير صوت

تطبيق  تغير صوت V2
نهاية الموضوع نتمنى تكونو ستفتم وشكرا لزيارتكم.
google-playkhamsatmostaqltradent