recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق تحدي وصلة الذي تربح منه المال عبر المسابقات الثقافية

تحميل تطبيق تحدي وصلة الذي تربح منه المال عبر المسابقات الثقافية 


أصبحت طرق الربح من الأنترنيت كثيرة، وهناك طرق سهلة وطرق ليست صعبة لاكن تحتاج للعمل أكثر. ولاكن اليوم سوف أشارك معكم تطبيق ربحي ومعرف جدا إسم تطبيق تحدى وصلة مباشر، ويمكنك الربح منه عبر الإجابة عن الأسألة، وهكذا ستربح الكثير من الأموال وسوف نتكلم عن الموضوع بتفاصيل.

كيف أحمل التطبيق؟

طريقة تحميل التطبيق سهلة جدا فقط كل ماعليك، هو نزول أسفل التدوينة وستجد رابط مكتوب عليه، رابط تحميل تطبيق تحدى وصلة ستضغط عليه، وثم مباشرة سينقلك لتحميل التطبيق تحدى وصلة مباشر من play store ويحمل التطبيق بسرعة.

طريقة تسجيل في التطبيق؟

عند دخول التطبيق سيطلب من تسجيل عبر الفيسبوك، أو حساب جميل أنت إختر الشئ الذي يناسبك، وعندها سيطلب منك تعديك ملف التعريفي الخاص بك داخل التطبيق فقط ستكتب إسمك ونسبك وهكذا.

ماهي فكرة التطبيق وطريقة الربح منه؟

التطبيق له فكرة جميلة جدا وسهلة، ومن خلالها تنمي رصيدك المعرفي لأن التطبيق كل يوم يعمل مسابقة للإجابة عن الأسألة، وكل هذا مباشرة والتطبيق يبعث لك إشعار لتدخل قبل 10 دقائق، وهكذا ستضمن أنك ستكون حاضر في المسابقة، ثم عندما ستبدء وأن أجبت عن جميع الأسئلة فستفوز بمبلغ 15 دولار أو أكثر لأن المسابقة تكون على 1000دولار والفائزين تقسم عليهم طبعا، وإن كانو فأزين أقل ستربح أكثر وإن كانو فأزين أكثر ستربح أقل المهم التطبيق كل يوم يكون به مسابقة وهذا شئ رائع جدا.

للمزيد من الشرح شاهد الفيديو به شرح بتفاصيل.


 

كم حد الأدنى للسحب وطريقة سحب المال منه؟

الحد الأدنى للسحب هو 10دولار ولهذا التطبيق رائع جدا، وبنسبة لطريقة سحب الأموال كل ماعليك هو إنشاء حساب باي بال، وعندما تريد السحب سيطلب منك رابط Email الخاص بك لكي يدفع لك أموالك، وطبع من ناحية هل التطبيق صادق فهو صادق وهذه شركة كبيرة جدا، وفكرتها مثل من سيربح المليون ولاكن هذه على الهاتف ومباشرة، وهذا شئ جميل لأنه طبعا كنا في السابق نريد المشاركة في مثل هذه المسابقات من سيربح المليون، والأن أصبح الهاتف به أشياء أكثيرة ولاتنسى المسابقة كل يوم وإن لم تفز اليوم ستفوز غدا، وملاحضة إنك تستفيد معلومات جديدة لاتعرفها، وهكذا لن تقع في نفس الخطء مستقبلآ إن شاركت في مسابقة لذلك حملو التطبيق وستفيدو منه أيضا.

لتحميل التطبيق



إلى هنا وصلنا لنهاية الموضوع ولاتنسو مشاركة الموضوع وشكر

google-playkhamsatmostaqltradent