recent
أخبار ساخنة

طريقة شحن شدات ببجي موبايل بالمجان

الصفحة الرئيسية

 طريقة شحن شدات ببجي موبايل بالمجان

طريقة شحن شدات ببجي موبايل بالمجان

مرحبا بكم في هذه التدوينة سوف نتعرف على طريقة شحن شدات ببجي موبايل بالمجان عبر تطبيق ربحي، وطبعا تطبيق صادق سوف نتعرف عليه وسأشرح لكم التطبيق إنه سهل في الربح المال وشحن شدات طبعا. أصبح الكثير من الناس يحبون الألعاب الباتل روبال مثل ببجي موبايل فري فاير فورتنيت وألعاب أخرى، ولعبة بابجي يوجد بها سكنات ملابس وسكنات أسلحة ويمكنك شراء رويال باس. العبة جائت بفكرة جديد من ناحية اللعب فهو أكثر متعة، وكل هذا فقط في الهاتف طبعا لم نتوقع مثل لعبة بابجي موبايل على الهاتف وهذا شئ رائع يمكنك التكلم مع أصديقائك من داخل اللعبة وأشياء كثيرة.

عن التطبيق شحن شدات ببجي

يعتبر هذا التطبيق من أفضل تطبيقات لشحن شدات ببجي موبايل كل ماعليك هو إكمال المهام. وطبعا من تلك المهام سوف تجمع نقط وتلك النقط سوف تحولها لشدات بابجي موبايل، طبعا كل ماجمعت أكثر سوف تحصل على شدات أكثر والتطبيق إنه يدفع الأموال عبرالباي بال أيضا وهذا شئ رائع جدا يعني أنت إختر ماتريد بالتطبيق وإنه جحمه صغير جدا ولن يأخد مساحة كبيرة بالهاتف الخاص بك، والتطبيق شرحه الكثير من اليوتيوبر وشحنو منه شدات ببجي موبايل مجانا، وأنا شحنت منه أيضا وفتحت الرويال باس السيزون 18 بنجاح وبدون أية مشاكل فقط أكمل العروض وستجمع النقط بسرعة وحولها لشدات ببجي موبايل.

طريقة فتح حساب في التطبيق و سحب شدات ببجي

عن فتح حساب في التطبيق

لكي تفتح حساب في التطبيق كل ماعليك هو إذخل معلوماتك مثل الإسم والسنة وتضع إيمايل. ولكي تتسجل بسرعة وبدون كل هذه الخطوات كل ماعليك هو التسجيل عبر حسابك الفيسبوك أو حسابك على الجميل فقط بضغة واحدة وهذا شئ جيد يسهل عليك التسجيل في تطبيق شدات ببجي موبايل، ويتم الحفظ النقط التي جمعتها وكل شئ حتي ولو حدفت التطبيق وتسجلت بنفس الإيمايل أو الفيسبوك فسوف يتم إسترجاع لك النقط وأنصحك عند جمه النقط حولها لشدات على حسابك في بابجي مباشرة

عن سحب شدات ببجي موبايل من التطبيق

لتسحب شدات ببجي موبايل على حسابك باللعبة كل ماعليك طبعنا عندما تكون جمع عدد معين من النقط المطلوب ثم ستذهب لمكان السحب بالتطبيق وستجد السحب الأموال باي بال أو شدات ببجي عبر حسابك باللعبة طبعا إختر شحن شدات عبر حسابك باللعبة، وعندما تضغط ليها سوف يطلبون منك ID الخاص بك باللعبة ولكي تجد ID كل ماعليك هو ذخول للعبة بابجي موبايل ثم أدخل لحسابك باللعبة وستجد جنب الصورة ID وعمل له نسخ وعد لتطبيق وعمل له لصق، وثم إرسال وكل ماعليك هو الإنتضار بعض الوقت وأقلك مبروك عليك شدات بابجي موبايل مجانا.

كم من الوقت يستغرقون لإرسال شدات ببجي

طبعا من هذه الناحية فقط عليك الإنتضار حتي يتم الإرسال لك. ممكن في أقل من يوم سوف تصلك الشدات ببجي على حسابك باللعبة فقط كل ماعليك هو الصبر لأنه الكثير من الناس يربحون من التطبيق شدات، وهم يضلون يرسلون لناس لذلك يجب عليك الإنتضار حتي تصلك الشدات إلى حسابك باللعبة.

ما الأجهزة التي يشتغل عليها التطبيق

تطبيق شدات ببجي يشتغل على أجهزة الأندرويد فقط وجميعها ولايوجد في متجر الأبل ستور، وطبعا سوف أنزل عن تطبيق ربحي بنسبة لأصحاب الأيفون وطبعا أصحاب أجهزة الأندرويد محضوضون لأن توجد تطبيقات شدات ببجي موابايل كثيرة على متجر جوجل بلاي وهذا شئ رائع جدا.

رابط تحميل التطبيق مباشر
 
 
نهاية الموضوع نتمنى تكونو ستفتم وشكرا لزيارتكم.
google-playkhamsatmostaqltradent