recent
أخبار ساخنة

شرح تطبيق Cap Cut كاب كات لتعديل الفيديو أفضل تطبيق مونتاج لصناع المحتوى

 شرح تطبيق Cap Cut كاب كات لتعديل الفيديو أفضل تطبيق مونتاج لصناع المحتوى

شرح تطبيق Cap Cut كاب كات لتعديل الفيديو أفضل تطبيق مونتاج لصناع المحتوى

 يعتبر تطبيق Cap cut أفضل تطبيق لصناع المحتوى، لأنه يمكنك من الإبداع في تعديل الفيديو و يتيح لك إزالة الإهتزاز الذي يكون فيه وكذلك تصفية الصوت من الضجيج مثلاً كصوت الرياح والعامة خاصةً إذا كنت في الشارع.

 تطبيق كاب كات به ميزات كثيرة جدا و يعتبر تطبيقا مجاني لا يوجد به إعلانات كما انه سريع في إستخراج الفيديو ويشتغل بنظام الأندرويد والأيفون كما ذكرنا سابقا انه مجاني بشكل كامل.  وعند الانتهاء من تعديل الفيديو يكفي فقط الضغط على زر تصديرالفيديو و إختر الجودة التي تريد. يمكنك إستخراجه بدقة 2K/4K وهذه ميزة جيدة جدا، ولكن في هذه التدوينة سوف أعطيكم أفضل إعدادات لتصدير الفيديو.

ماهي أهم مميزات تطبيق CapCut

 تطبيق capcut به ميزات كثيرة جدا لا تعد ولا تحصى وجميع هذه الميزات مهما في تعديل الفيديو لأنه في زماننا هذا أصبح فن تعديل الفيديو به منافسة إن عدلت الفيديو جيدا سوف يشاهذه الكثير من الزوار لذلك سأشرح لك الميزات، توجد ميزة قص الفيديو وبهذا يمكنك قص اللقطات الصامة لكي لايكون ملل في الفيديو الخاص بك وكذلك يمكنك إزالة الأخطاء في الفيديو ويوجد به ميزت إزالة الإهتزاز من الفيديو ليصبح فيديو مثالي توجد كذلك ميزة تقليل الضوضاء فقط كل ماعليك هو الضغط على زر التشغيل وهو سوف يزيل كل شئ مباشرة ويمكنك كذلك عمل عكس الفيديو وهذه الميزة أصبحت مطلوبة كثيراً للإبداع في الفيديو يمكنك إستبدال بين الفيديوهات ويضل في نفس المكان يمكنك إزالة الخلفية الخضراء، وبشكل سهل ومحترف التطبيق مطور لدرجة فائقة يمكنك إستخراج الصوت من الفيديو والعديد من الأشياء، توجد به مؤثرات صوتية كثيرة سوف تحتاجها بطبيعة الحال يمكنك ضبط السطوع في الفيديو زيادة الحدة وغيرها من هذه الخصائص.

هل يوجد به أداة التلقين؟

نعم توجد أداة التلقين على تطبيق CapCut وهذه الميزة تساعدك في تذكر كل كلامك لكي لا تنسى أي كلمة في الموضوع الذي سوف تتحدث عنه أو إن كان محتواك إخباري فهذه الميزة سوف تساعدك كثيرا. وتدعم هذه الميزة تعديل النص بشكل كامل وضبط سرعة الكلام وتغيير حجم الخط ولونه. يمكنك أيضاً تحريك نافدة النص المكتوب ووضعه في المكان المناسب لك وهذه الميزة سيستمتع بها أكثر كل من لديه شاشة كبيرة، جرب هذه الميزة سوف تساعدك في تسجيل فيديوهاتك كثيراً.

جميع ميزات برنامج CapCut

  • يدعم أجهزة الأندرويد والأيفون وكذلك الحاسوب
  • به مؤثرات بصرية رائعة
  • يمكنك وضع ملصقات عصرية للتعديل
  • تصدير الفيديو بجودة عالية وحجم قليل
  • إزالة الخلفية الخضراء تغيير تنسيق الفيديو
  • يمكنك عكس الفديو
  • إزالة الضوضاء من الصوت
  • إزالة الإهتزاز من الفيديو
  • يوجد به المؤثرات الصوتية
  • إزالة الخلفية الخضراء
  • إضافة إنتقلات الفيديو
  • أداة التلقين
  • الكتابة على الفيديو
  • إضافت الفلاتر
  • تعديل إطار الفيديو
  • استخراج الصوت
  • تسريع الفيديو

نصائح لتصدير الفيديو بجودة عالية

سوف أعطيك سر من الأسرار في هذا المجال لتصدير الفيديو بجودة عالية هناك العديد من الناس يضنون إن رفعت الفيديو مسجل بالكمرة بجودة 1080p عملت له تصدير بجودة 4K سوف يضل بجودة جيدة في منصة الإنستقرام واليوتيوب والفيسبوك والتك توك وغيرها، لاكن في الحقيقة هكذا تصبح الجودة أقل لأن دئما عند رفع الفيديو يتم ضغطه في المنصات التواصل الإجتماعي لذلك كل ماعليك  صور الفيديو بجودة 1080p 30fps وعمل له تصدير بنفس هذه الجودة وهكذا سوف يتم نشره في الإنستقرام والفيسبوك واليوتيوب والتيك توك بنفس الجودة وهذا هو السر ليكون مقطع الفيديو الخاص بك بجودة جيدة جدا.

إنشاء الفيديو بستخدام القوالب

استخدام القوالب أصبح شئ جيد يسهل عليك إستعمال إستخدام قالب جاهز لشخص أخر هذه القوالب ستجدها في صفحة منشئ المحتوى يكفيك فقط الضغط على القالب الذي تريد وسوف يذهب بك إلى تطبيق CapCut وثم سيفتح لك مكان الصور ويخبرك بأن تختار الصور التي تريد أن تضيف بالقالب أو فيديو إن كان القالب به فيديو وثم ستضهر لك النتيجة بسرعة فائقة ويصبح الفيديو جاهز.

تحميل برنامج Cap Cut

يشتغل تطبيق كاب كات لتعديل الفيديو على الهواتف الذكية التي تشتغل بنضام الايفون والاندرويد يمكنك تحميل التطبيق بسهولة من متجرApp store للايفون أو من متجر Google play للاندرويد.

 تحميل بتطبيق كاب كات لتعديل الفيديو للاندرويد هنا

 تحميل بتطبيق كاب كات لتعديل الفيديو للأيفون هنا

كم مساحة التخزين التي يحتاجها تطبيق CapCut

تطبيق حجمه فقط 112 ميجا لا يحتاج إلى الكثير من المساحة كبيرة ويشتغل على جميع أجهزة الأندرويد والأيفون والحاسوب أيضاً.


إلى هنا وصلنا لنهاية التدوينة التي تعرفنا فيها على برنامج كاب كات لتعديل الفيديو وتعرفنا على مميزاته الكثيرة ويعطي نتيجة جيدة في التصميم الفيديوهات ويعتبر تطبيق مجاني بكل مميزاته.

google-playkhamsatmostaqltradent