recent
أخبار ساخنة

الربح من موقع coinPayu الربح من مشاهدت الإعلانات شرح كامل

الربح من موقع coinPayu إنه موقع سهل الإستخدام ذو واجهة بسيطة ،ويمكنك أن تربح منه أموال بسهولة.هذا الموقع للمبتدئين لأن طريقة العمل به عبارة عن إتمام مهام يومية مثلا : مشاهدة الإعلانات وجمع نقط وكذلك إتمام مهام معينة .كل مهمة لديها سعر معين يصل إلى 1$ وبالطبع هناك الكثير من الميزات التي سنتعرف عليها بالتفاصيل .

هل هذا الموقع صادق؟

 لقد رأيت الكثير من صناع المحتوى يقولون بأن موقع coinPayu موقع صادق وسحبو منه مرات عديدة لذلك أردت أن أشارك معكم هذا الموقع لأنه سهل في العمل ، وبالنسبة للمبتدئين في الربح من الأنترنيت فهذا الموقع سوف يساعدكم لجمع رأس مال والإسثمار به في مشروع معين أو بما تفكر به. يمكنك ربح المال من خلال مشاركة رابط الإحالة الخاص بك الذي منحه الموقع وكل شخص تسجل برابط الإحالة الخاص بك تكسب من الموقع . شارك رابط الإحالة الخاص بك مع الكثير من الناس لكي تتمكن من جمع 1000 ساطوشي التي هي الحد الأدنى للسحب في الموقع ولكي تسحب يجب أن تكون معك محفضة إلكترونية. 

عن موقع coinPayu للربح من الانترنيت

موقع coinPayu موقع بسيط وسهل الإستخدام ولكي تربح منه لا تحتاج لتعلم مهارة أو تكون خبير في المجال فكل ماستحتاجه هو إتمام المهام اليومية ومشاهدة الإعلانات ولعب ألعاب معينة وهكذا تربح من موقع coinPayu . يجب أن  تتسجل في موقع coinPayu بخطوات سهلة وبسيطة وسأشرح لكم جميع هذه الخطوات في هذا المقال الذي سيكون ممتلئ بالمعلومات القيمة وسوف تفهم كل شي عن منصة coinPayu . طبعًا لكي تربح من موقع coinPayu يجب أن تتلتزم بالموقع كل يوم تدخل وتكمل المهام اليومية كمشاهدة الإعلانات التي تكون مدتها قصيرة وبالطبع كل إعلان وكم ستربح منه وكذلك الربح من اللعب في الألعاب مدة معينة وتكمل الإستبيانات التي يكون بيها ربح كثير. لذلك هذا الموقع سوف تجمع منه المال الذي سوف يساعدك في بدء مشروعك أو توفير إحتياجاتك اليومية من أكل وملابس وغيرها ولا تنسى أن رابط الإحالة به ربح أكثر لذلك شاركه جيدا مع أصديقائك.

طريقة التسجيل في موقع coinPayu

  • أدخل لموقع 👈coinpayu👉 وثم سوف تفتح لك واجهة الموقع إضغط على زر "انضم مجانا".
  • وبعدها ستضهر لك صفحة أخرى أدخل فيها معلوماتك و سيطلبون منك إسمك المستعار لإستعماله في الموقع.
  • ثم في الخانة الثانية أدخل الإيميل الخاص بك (ومن الأفضل أن لا تضع الإيمايل الشخصي يفضل أن يكون لديك إيمايل خاص بالعمل في الأنترنيت) .
  • عندما تضع الإيميل فإن الموقع  سيريد التحقق من الإيمايل بأنه لك و سيرسل لك كود التأكيد كما تفعل أغلبية مواقع الربح من الانترنيت وغيرها ولاكن لن ترسله لك حتي تملأ كل الخانات .
  • في الخانة التالثة والرابعة يجب أن تكتب كلمة المرور الخاصة بك وتكون بحروف كبيرة وصغيرة وأزرار لكي تكون صعبة وأنصحك في أي موقع ضع كلمة السر صعبة .
  • ثم ضع علامة الصح ✅ للموافقة على شروط وأحكام الموقع طبعا بعد قراءتها لكي تعرف ماهي الشروط والأحكام التي وافقت عليها وثم ستجد زر التسجيل في الأسفل إضغط عليه .
  • ثم ستبقى لك نافدة بها أدخل الرمز التحقق الذي به 6 أرقام وستجده في البريد الإلكتروني الخاص بك كما ذكرت سابقا قم بنسخه ووضعه في الموقع  وضغط على تأكيد.
  • وهكذا ثم إنضمامك في موقع coinPayu بنجاح وأصبحت عضو في واحد من أسهل المواقع للبرح من الأنترنيت .

طريقة الربح من مشاهدة الإعلانات في موقع coinpayu

لكي تربح من مشاهدة الإعلانات فهذا سهل جدا كل ماعليك فعله هو أن تفتح الموقع وستظهر  لك واجهة سهلة سوف تجد في اليسار view ads وشاهد الإعلانات . هناك أنواع كثيرة ولاكن سوف نشرح بطريقة مختصرة كل ماعليك هو أن تشاهد الإعلان ويكون بمدة معينة لذلك لا تنظر للإعلان بشكل كامل . فعندما تضغط لكي تشاهد الإعلان فعلم أنه يثم إحتساب الوقت الذي يحدده الموقع ومباشرة سوف تربح المال عند الإنتهاء فقط قم بتشغيل الإعلان  وإعمل على شئ آخر لكي لا تمل في مشاهدة الإعلانات والتي يمكن أن تكون لست مهتم بذلك الإعلان ولاكن أنت هدفك هو الربح من الموقع coinpayu وبهذه السهولة .

طريقة الربح من قسم offers في موقع coinpayu

لكي تربح من قسم الربح من المهام كل ماعليك هو الضغط على Offers وسيضهر لك الكثير من المهام المربحة منها تحميل التطبيقات واللعب بها مدة معينة،وستربح المال من خلالها وهناك الكثير من المهام التي لا تعد ولا تحصى وطبعًا إختر المهام المناسبة لك .

طريقة الربح من الأحالات في موقع coinpayu.

إن موقع coin payu يوفر لك العديد من الطرق للربح وأيضًا الربح عن طريق الإحالة والتي تكون بها أرباح جيدة جدا لذلك إذهب للموقع وإختر مكان رابط الإحالة وأنشر رابط هذه التدوية مع رابط الإحالة الخاص بك لكي يفهمو طريقة الربح من الموقع وأنت أيضًا عندما يقرأ التدوينة ويعجبه هذا الموقع سوف يتسجل وتربح المال لأن كل شخص تسجل من رابط الإحالة الخاص يربح المال من موقع coinpayu

طريقة سحب المال من موقع coinpayu

لكي تسحب المال من موقع coinpayu ستحتاج إلى محفضة إلكترونية خاصة بك ولكي تستلم الأموال وإن كنت لا تفضل payeer فإنه أيضاً يمكنك إختياره لسحب الأموال.
وأذكرك مرة أخرى هذا هو الموقع 👈coinpayu👉 .

 إن أعجبتك منصة coinpayu شاركنا رأيك في التعليقات.

google-playkhamsatmostaqltradent