recent
أخبار ساخنة

تطبيق لمعرفة أفضل مكان به إشارة الويفاي قوة

 تطبيق لمعرفة أفضل مكان به إشارة الويفاي قوة

تطبيق لمعرفة أفضل مكان به إشارة الويفاي قوة

قل وداعا لسرعة الأنترنيت الضعيفة ، في هذه التدوينة سوف أشرح لك طريقة جعل سرعة WIFI أو 4G سريعة أو الإستفادة من سرعتها الحقيقية. لأن هناك عوامل كثيرة منها يمكن أن تكون بعيد عن الويفاي أو أنت متواجد بمكان يصعب على الأنترنيت الوصل إليه مثلا يمكن أن يكونو الكثير من الجدران وهذا يقلل سرعة الأنترنيت لديك. لذلك سوف أعطيك حل نهائي للمشكل الذي نواجهه دائما وطبعا لن أقل لك كن جانب الروتر سوف أعطيك حل أفضل لذلك إقراء التدوينة بعناية لكي تفهم كل شئ.

كيف أجعل هاتفي يلتقط الأنترنيت بشكل جيد؟

 لكي تجعل هاتفك يلتقط الأنترنيت بشكل جيد لدي لك الحل النهائي، يوجد تطبيق يوريك عبر خاصية AR يوريك كل مكان في المنزل كم سرعة Ping وكلما كان الرقم قليل كلما كانت السرعة جيدة جدا أما إن كان الرقم كبير فالإنترنت سوف يكون ضعيف، أي المكان الذي تتواجد به لا يوجد به سرعة الأنترنيت جيدة وتكون هناك ألوان اللون الأحمر يعني جودة الأنترنت ضعيفة أما اللون الأخضر يعني سرعة الأنترنيت جيدة جدا. لذلك يجب عليك الجلوس في المكان الذي يضهر لك به أقل رقم في سرعة الأنترنت فذلك المكان هو الأفضل وكن متأكد سوف تنبهر بسرعة الأنترنيت التي لم تكون تستفاد بيها من قبل.

هل عندما يتصلون أفراد الأسرة تقل سرعة الويفاي ؟

 طبعنا عندما يتصلون أفراد الأسرة بالويفاي فهذا سوف يقلل من سرعة الويفاي. ولاكن في ستعمالهم العادي مثلا التصفح صفحات التواصل الاجتماعي فهذا شئ لايبطئ الويفاي ولاكن الشيئ الذي يبطئ الويفاي هو تحميل الملفات أو الألعاب فهذا يبطئ الويفاي، لأن في حالة شخصاً ما بدء التحميل الروتر يركز على توجيه 70% من سرعة الويفاي إلى الهاتف أول الحاسوب الذي يحمل الملفات أو التطبيقات، لذلك يجب في حالة الأنترنت إن كان ضعيف إسأل هل هناك من يحمل تطبيقات او شئ أخر لكي تعرف سبب بطئ الأنترنيت.

 في حالة متصل لوحدي فقط والأنترنيت ضعيف ماهو المشكل؟

 في هذه الحالة يمكن أن يكون مشكل في الروتر لذلك يجب عليك توجه لضهر الروتر وستخد تقب صغير جدا إستعمل إبرة ودخلها وستلتقي الإبرة بزر وضغط وثم مباشرة سوف يتم إعادة الروتر من جديد لوضعه الطبيعي، وفي  حالة إستمرار المشكل كل ماعليك هو الإتصال بالدعم الفني لشركة الاتصالات التي تستعمل الويفاي الخاص بها وسوف يبحثون معك عن المشكل وفي حالة إن كان الويفاي بحاجة لصيانة سوف يرسلون الك عمال الصيانة وبالطبع هذه الخدمة مجانية لن تحتاج لدفع لأن هذا المشكل من الشركة وهي التي تتحمل مسؤولية الإصلاح.

وفي حالة كنت متصل بشبكة 4G كيف أعرف أفضل مكان للوقوف ؟

 كل ماعليك هو الذخول لتطبيق الويفاي AR وسوف يريك أفضل مكان لإلتقاط شبكة الويفاي بأفضل جودة ممكنة كما أخبرتكم سابقا يجب أن يكون الرقم قليل جدا هذا يعني جودة الأنترنيت إنها قوية جدا وتكون باللون الأخضر أما إن كان اللون أحمر والرقم كبير جداً فعلم بأن الأنترنيت ضعيف جدا، أنت دائما قف في المكان الذي به الرقم قليل يعني به Ping قليل جدا، فذلك هو أفضل مكان وبالطبع هذا التطبيق جيد جدا لأنه يريك أماكن جيدة للوقوف وستمتاع بالأنترنيت السريع.

كيف أحمل التطبيق واثبته؟

 طريقة تحميل التطبيق كل ماعليك هو ضغط على أيقونة إضغط هنا وتنتضر تجهيز الرابط وثم  تحمل التطبيق من ميديا فير وتتبثه في الهاتف وبحث عن المكان المناسب للتقاط الويفاي بسرعة جيدة جدا.

 تطبيق الويفاي

 نهاية الموضوع نتمنى تكونو ستفتم وشكرا لزيارتكم.

google-playkhamsatmostaqltradent