recent
أخبار ساخنة

Ysense إربح 100 دولار يوميا بطريقة سهلة أفضل طريقة للربح من الانترنيت بدون رأس مال


إنتشرت مؤخرا مواقع كثيرة للربح من إستطلاعات الرأي وهي مربحة جدا، وفي هذا المقال إخترت لك أفضل موقع مربح وصادق لكسب المال وبالطبع سوف أشرح لك كل شئ عن موقع Ysense وأفضل الطرق لربح مبالغ كبيرة من موقع Ysense وبشكل سريع .ومايميز هذا الموقع هو أنه سهل في الإستخدام والعمل به.

ماهو موقع Ysense

يعتبر موقع Ysense من أفضل المواقع التي تقدم ربح من الإستطلاعات وبشكل سهل وبدون كثرة الأسئلة ،هذا الموقع سوف يوفر لك ربح كثير جدا ويكون لك دخل إضافي لراتبك الشهري إن كنت تعمل في شركة أو لديك مشروع ،من الجيد أن يكون لك عمل على الأنترنيت أيضًا لتزيد من مدخولك الإيضافي الشهري وذلك من خلال موقع Ysense الذي يعتبر أفضل موقع من ناحية الإستطلاعات والربح.

كيف أربح من Paid Surveys

لكي تربح من paid surveys كل ماعليك هو أن تجيب على جميع الإستطلاعات وهي عبارة عن أسئلة بسيطة أي شخص يمكنه أن يجيب عليها .
إن الموقع لا يعطي الكثير من الأسئلة لكي لايتركو الناس المنصة و طبعا إن كنت تريد الربح من الأنترنيت فيجب عليك التحلي بالصبر وتتبع كل المعلومات اللتي سأشاركها معك و أكثر الطرق المربحة في المنصة اللتي سنتعرف عليها.

ماهو قسم Offers

إن قسم Offers في موقع Ysense خاص بإكمال المهام وتلك المهام مقابل المال وهكذا تربح من موقع Ysense .
ويوجد بمكان Offers العديد من الطرق لربح منها Wannads وهي عبارة عن إستطلاعات تجيب عليها كما موضح في الصورة .

كيف أربح من Revu

بنسبة لي RevU طريقة الربح سهلة أيضا كل ماعليك هو أن تحمل تطبيق عبر الكود QR لكي يتم إحتساب لك بأنك قمت بتحميل اللعبة ويتم إضافة لك نقطة .
وبالطبع ليس هذا فقط فإن لعبت في اللعبة فإن الموقع يعطيك نقط أكثر وكل هذا سوف تجده في الموقع بحيث يخبرك بكل شئ حول اللعبة و تكسب هذا القدر من النقط التي هيا عبارة عن أموال .
وهناك تطبيقات عديد في Revu كما موضح في الصورة .

كيف أربح من My Chips

وبالنسبة لي My chips إنها تعتمد على أن تربح من التطبيقات وبطريقة سهلة بحيث تقوم بتحميل اللعبة وقبل تحميلها :
-إن كنت تملك هاتف بنضام الأندرويد إختر نضام الأندرويد لكي تضهر لك التطبيقات الخاصة بنضام الأندرويد.
أما اذا كان لديك نضام iOS فيجب عليك ختيار نضام iOS وبعد ذلك حمل التطبيق عبر كود QR .
يكفي إستخدام الكاميرا الخاصة بالهاتف وسوف ينقلك إلى رابط تحميل اللعبة في حالة كان هاتفك لايدعم قراءة كود QR فقم بتحميل هذا التطبيق QR Code وبعدها قم بتحميل اللعبة واللعب فيها وكلما وصلت لمستوى معين فإنك تربح المال أكثر .
هذه الطريق التي يعتمد عليها Mychips لكي تفهم أكثر أنضر للصورة توضحية.

كيف أربح من OfferToro

توجد أيضًا offerToro هذه أيضًا تعتمد على الربح من تحميل التطبيقات واللعب بها وإنها مربحة مربحة جيدا وبها ألعاب وتطبيقات خاصة بنضام الأندرويد ونضام iOS وكذلك الحاسوب يمكنك تحميل به مثلا متصفح Opera وربح المال وهناك طرق عديد للربح من موقع Ysense .
طبعا هذا الموقع يمكنك من جمع رأس مال لبدء مشروعك الخاص.

كيف أربح من AyeT Studios

إن AyeT Studios يقدم لك الكثير من التطبيقات والألعاب المربحة وطريقة الربح منه مختلفةً قليلًا عن الطرق الأخرى كل  ماعليك هو تحميل اللعبة في الهاتف الخاص بك وتلعب بها وعندما تمر مدة  على سبيل المثال 5 أيام تربح المال ويتم إضافتها إلى رصيدك على الموقع وهذا شئ جيد جدا ويمكنك من العمل به عبر الهاتف الخاص بك إن كان بنضام Android أو نضام iOS وبالحاسوب أيضًا .

كيف أربح من As Gate

بنسبة لي AdGate يمكنك الربح أيضًا من تحميل التطبيقات وهو يعتمد كثيرا على الربح عن طريق تحميل اللعبة وكلما وصلت لمستوى معين تربح أكثر يعني ربح طويل الأمد لأن الألعاب تصل لأكثر من 100 مستوى طبعا هذا شئ إيجابي لمن يحب اللعب في الألعاب مثلًا إن كنت في مقهى وكان لديك وقت فإمكانك اللعب في اللعبة وهكذا تكون إستفدت أيضًا بدخل إيضافي من موقع Ysense.

كيف أربح من Adscend

بنسبة لي Adscend يعتبر جيد جدا لأنه به طرق عديدة في الربح كتحميل التطبيقات ومشاهدة الفيديوهات وتصفح مواقع شرا الملابس والأكسيسوارت والعديد من الأشياء ولاكن في بعض مرات الوقت لاتكون جميع الطرق الخاصة بالربح منه متاحة يعني يجب أن تستغل الفرصة عندما يكون كل شئ متاح به .

كيف أربح من hang My Ads

إن hangMyAds يحضر لك منصات معروفة وتلك المنصات تتعاون مع الموقع والهدف من هذا التعاون بينهم هو أن شركة معينة ترسل أسئلتها و HangMyAds يربحك من خلال الرد على تلك الإستطلاعات.

كيف أربح من Lootably

يمكنك الربح الكثير من المال من Lootably لأنه يوفر لك الكثير من المهام المربحة منها تحميل التطبيقات واللعب بها وربح على كل مستوى معين وإكمال مهام معينة مشاهدة الفيديوهات والعديد من الأشياء الأخرى .

كيف يمكنني السحب من موقع Ysense

الموقع يوفر لك العديد من الطرق للسحب الأموال منها

  • Amazon
  • ‏PayPal
  • ‏Amazon GBT
  • ‏Skrill
  • ‏AmazonDE
  • ‏Payoneer
  • ‏Amazon ES
  • ‏Steam
  • ‏Amazon IT
  • ‏Zalando
  • ‏Reward Link Italy

هذه جميع الطرق للدفع إختر مايناسبك.

طريقة تسجيل في موقع Ysense

  • كل ماعليك هو أن تدخل للموقع من هنا 👈Ysense👉
  • وثم  تكتب البريد الإلكتروني الخاص بك وبعدها تكتب كلمة المرور الخاصة بك وتضغط على إنضم الآن

  • وستضهر لك واجهة تخبرك بأنه يجب أن تكتب username الخاص بك


وثم في المرحلة الأخيرة يجب عليك أن تذهب للإيمايل الخاص بك وستجد رابط التحقق أرسله لك موقع Ysense وعندها تضغط عليه لكي يتم التأكد بأن البريد الإلكتروني الذي تسجلت به إنه خاص بك وهكذا ثم فتح حساب بنجاج إبدء العمل الأن في موقع Ysense.

يمكنك أن تدخل للموقع وفتح حساب من هنا.
google-playkhamsatmostaqltradent